منتدى الأمل
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك في منتدانا ..
ان شاء الله تسمتع معانا ..
وتفيد وتستفيد ..
وبانتظار تسجيلك و مشاركاتك وابداعاتك ..
منتدى الأمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

  ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام الدين
عضو مجتهد
عضو مجتهد
حسام الدين

الجنس : ذكر
مشاركاتيے : 203
تاريخ انظمامي للأمل : 20/04/2012

 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟    ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Emptyالسبت يوليو 07, 2012 3:53 pm

<tr></tr>


 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Icon

ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ( عيوبها - مميزاتها )



هل
لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء
؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت
؟ ؟؟؟



هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟



هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟



إلى
اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك
الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده
بالطبيعة ؟



هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟


لنقاش والحوار الجاد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى
عضو فعال
عضو فعال
فارس المنتدى

الجنس : ذكر
مشاركاتيے : 82
الاوسمة :  ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ 14
تاريخ انظمامي للأمل : 14/06/2012
العمر : 20

 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟    ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Emptyالجمعة يوليو 13, 2012 5:13 pm

 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ 1503675380  ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ 1503675380  ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ 1503675380

_________________
 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Top4top_ddc5de4b0d1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BIBA
عضو فعال
عضو فعال
BIBA

الجنس : انثى
مشاركاتيے : 70
تاريخ انظمامي للأمل : 09/06/2012

 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟    ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ Emptyالأحد يوليو 15, 2012 9:07 pm

 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ 3489390475

_________________
آن مرت آلأيآم ولم ترونـــــــي.
فهذه موآضيعي فتـذگرونـــــــي.
وآن غپت يومآ ولم تچدونــــــي.
ففي قلپي حپگـم فـلآتنسونـــــــي.
وآن طآل غيآپـي عنگــــــــــــــم.
دون عـودة آگون وقتهـآ پحـآچــة.
للدعـآء فآدعـولــــــــــــــــــــي
 ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟ N4hr_13418781641
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمل  :: فئة الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: